التقنية طوب - جميع أخبار التقنية التقنية طوب - جميع أخبار التقنية
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

مكتبة أبل كارنيجي تفتتح يوم السبت في واشنطن العاصمة.



واشنطن ، - طرحت شركة أبل اليوم متجر أبل الجديد في مكتبة كارنيجي في ميدان ماونت فيرنون. مشروع الترميم التاريخي هذا ، وهو الأكبر من نوعه حتى الآن ، يعيد تأهيل المبنى المصمم على طراز الفنون الجميلة والذي كان يضم المكتبة العامة المركزية في واشنطن العاصمة بتمويل أصلي من قبل أندرو كارنيجي وافتتح في عام 1903 ، أصبحت المكتبة الآن مرة أخرى مركزًا للتعلم والاكتشاف والإبداع للمجتمع المحلي وتتصل بالرؤية العزيزة لـ A. Carnegie لتوفير مساحة عامة مجانية للجميع.

تستضيف مكتبة Apple Carnegie يوميًا جلسات يومية مجانية من Apple ، يستضيفها في بعض الأحيان فنانين محليين ومصممين عالميين مشهورين. تكريما لهذا الافتتاح ، سيستضيف 40 فنانا جلسات خلال الأسابيع الستة من مهرجان StoryMaker. في المتجر ، سيتمكن العملاء من اكتشاف أحدث منتجات Apple والاعتماد على حوالي 225 من الموظفين المؤهلين تأهيلا عاليا لتقديم المشورة الفنية والمساعدة أو تلبية احتياجات أعمالهم.
"إذا كان العملاء يأتون لاستكشاف منتجات جديدة ، أو الدردشة مع أحد جينيوس لدينا ، أو منح إبداعهم مجانًا في جلسة اليوم في Apple ، فإن مكتبة Apple Carnegie مفتوحة للجميع" ، قال Deirdre O ' برين ، نائب الرئيس الأول لشركة Retail + People ، Apple. "نحن متحمسون لتقديم هذه المساحة الجميلة لجميع زوارنا في واشنطن وتوفير مكان للإلهام للجيل الجديد. "
يعد مبنى مكتبة كارنيجي في ميدان ماونت فيرنون أيضًا موطنًا لمركز واشنطن التاريخي الجديد ، والذي يضم مكتبة كيبلينغر للأبحاث وثلاثة معارض ومتجر متاحف ، جميعها مملوكة وتديرها الجمعية التاريخية في واشنطن العاصمة. 125 سنة مضت. لإعطاء هذا المبنى جماله القديم ، دعت شركة Apple خبراء الصيانة للحفاظ على الواجهات التاريخية للمبنى ، وإعادة اكتشاف الطابع الأصلي لمساحاته الداخلية واستعادة بعض التفاصيل المعمارية التي يعود تاريخها إلى أوائل القرن العشرين. عملت Foster + Partners عن قرب مع Jony Ive ، كبير موظفي التصميم في شركة Apple ، لإعطاء هذه الشارة الثقافية حياة ثانية.
"أنا أحب هذا التآزر بين القديم والجديد ، وهذا الجمع بين المباني التاريخية والتصميم المعاصر" ، وقال J. إيف. "ستتيح لنا الحياة الثانية لمكتبة كارنيجي ، المجسدة في مكتبة أبل كارنيجي ، فرصة لتبادل أفكارنا وشغفنا بالمنتجات التي نقوم بإنشائها ، مع تمكين الناس من استعادة الإحساس بالانتماء للمجتمع وتشجيعهم تحفيز الإبداع. إنه لشرف كبير استعادة مكتبة كارنيجي لشعب واشنطن. "

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

التقنية طوب - جميع أخبار التقنية

2019