التقنية طوب - جميع أخبار التقنية التقنية طوب - جميع أخبار التقنية
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

تحث آبل مورديها على اعتماد طاقة نظيفة وتتجاوز أهدافها



كوبرتينو ، كاليفورنيا - أعلنت شركة أبل اليوم أن ما مجموعه 44 من مورديها ملتزمون بتزويد سلسلة إمدادات الطاقة النظيفة بالطاقة الكاملة - وهو رقم مضاعف تقريبًا. ستمكّن هذه الشراكة بين Apple ومورديها الشركة من تجاوز الهدف الذي حددته لعام 2020 ، والذي كان يهدف إلى إنتاج 4 جيجاوات من الطاقة المتجددة لتزويد سلسلة التوريد الخاصة بها: يمكن أن توفر بالفعل 1 غيغاوات أكثر في نفس الوقت. يأتي هذا الإعلان بعد عام من إعلان شركة Apple أن جميع بنيتها التحتية مدعومة بالطاقة المتجددة بنسبة 100٪.


وقالت ليزا جاكسون ، نائبة رئيس شركة آبل لشؤون البيئة والسياسات والمبادرات الاجتماعية: "عندما ينضم إلينا أحد موردينا لمقاومة تغير المناخ ، فإننا نقترب من مستقبل أفضل للجيل القادم". . "لقد أعطينا الأولوية لمساءلة موردينا لنفس المعايير البيئية التي نلاحظها. نأمل أن يظهر تعاوننا الطريق للآخرين. نحن فخورون بإعلان اليوم وسوف نستمر في تشجيع الانتقال إلى الطاقة المتجددة الجارية بالفعل في جميع أنحاء العالم. "

في عام 2018 ، قامت Apple بتخفيض انبعاثاتها الكربونية العالمية للعام الثالث على التوالي ، ويرجع الفضل في ذلك إلى حد كبير إلى برنامج الطاقة النظيفة الذي تم تنفيذه بواسطة مقاولي الباطن. بفضل التصنيع الذي يمثل 74 في المائة من بصمة أبل الكربونية ، يساعد البرنامج الموردين على تحسين كفاءتهم في استخدام الطاقة ويدعمهم في انتقالهم إلى مصادر الطاقة المتجددة. في العام الماضي وحده ، ساعدت Apple ومورديها في توليد طاقة نظيفة كافية لتشغيل ما يعادل حوالي 600000 أسرة أمريكية.
استمرت Apple في زيادة الوعي والدعم للموردين من خلال ، من بين أمور أخرى ، بوابة الطاقة النظيفة ، وهي عبارة عن منصة على الإنترنت للتعرف على مصادر الطاقة المتجددة في جميع أنحاء العالم. أكثر من 100 مورد مسجل بالفعل على الموقع. في العام الماضي ، أطلقت Apple أيضًا حملة لجمع التبرعات فريدة من نوعها لعشرة من مورديها للمساعدة في تمويل مشاريع الطاقة المتجددة في الصين.

اختارت الشركة أيضًا إنفاق مبلغ 2.5 مليار دولار المعلن لدعم مبادرات حماية البيئة ، وهي ميزانية تتجاوز ميزانية جميع الشركات الأمريكية الأخرى. ساعدت السندات الخضراء البالغة 2.5 مليار دولار التي أصدرتها الشركة في تمويل أكثر من 40 مبادرة لحماية البيئة في جميع أنحاء العالم. تم إنشاء بعض هذه المشروعات من قِبل Apple وتهدف إلى تغطية جميع استهلاكها للطاقة باستخدام الطاقة المتجددة. في يناير 2019 بلغت هذه النسبة حوالي 66 ٪.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

التقنية طوب - جميع أخبار التقنية

2019