التقنية طوب - جميع أخبار التقنية التقنية طوب - جميع أخبار التقنية
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

ماذا نعني بالحياة المتصلة - وماذا يعني بالنسبة لك


في مؤتمر مطوري Samsung في العام الماضي ، تحدثت عن التفكير المتصل ، وتطرقت إلى بعض التجارب المدهشة التي أصبحت ممكنة عند توحيد الاتصالات عبر الأجهزة. يمثل إعلاننا عن SmartThings خطوة كبيرة نحو إنشاء هذا المستقبل المتصل بسلاسة.



لقد حدثت أمور كثيرة منذ ذلك الحين. خلال العام الماضي ، أصبحت تقنيات تغيير الألعاب مثل 5G ، والتي كانت ذات يوم تجريبية ، متاحة تجاريًا ؛ إن قدرات منظمة العفو الدولية التي كانت تبدو مستحيلة ذات يوم أصبحت الآن في متناول اليد ؛ تطورت SmartThings إلى منصة إنترنت الأشياء الأكثر شمولاً في العالم.



وهو ما يقودنا إلى حيث نقف اليوم - على أعتاب حقبة جديدة من الاكتشاف والاختراع. وقت تقوم فيه الخدمات الذكية بتوصيل الناس بالأدوات التي يحتاجون إليها والخبرات التي يرغبون فيها ؛ وقت من الفرص الاقتصادية المذهلة ، المبنية على رؤى جديدة حول كيفية عمل العالم وما يريده العملاء ؛ والوقت الذي يدفعنا فيه وجود منصة إنترنت الأشياء مثل SmartThings إلى ما بعد عصر التفكير المترابط وإلى عصر العيش المترابط.



إنه لمن دواعي الفخر أن أقول إن سامسونج كانت في طليعة العديد من التطورات التي أرست الأساس لهذا العصر الجديد. بالإضافة إلى توسيع SmartThings ، لقد قدمنا ​​ابتكارات الذكاء الاصطناعى التي تعيد تعريف الاتصال والأتمتة ، ورائدنا في تطوير تقنيات 5G ، وحتى أطلقنا أول خدمة 5G سكنية في العالم في الولايات المتحدة.



لقد كانت شراكاتنا - وبالطبع دعم مجتمع المطورين - مفيدة في الوصول بنا إلى هذه المرحلة ، حيث توجد الأجزاء اللازمة لتحقيق الذكاء الذي يتعلم ويتكيف ؛ اتصال 5G الذي يجعل المدن الذكية والمنازل الذكية والمركبات المستقلة حقيقة واقعة ؛ والأجهزة الآمنة والقوية بما يكفي لتحويل كيفية تفاعلنا مع بعضنا البعض والعالم من حولنا.



يمثل مؤتمر مطوري Samsung (SDC18) لهذا العام خطوة هائلة نحو تقديم هذه التقنيات التي كانت في وقت ما بعيد المنال. أو ، كما نود في Samsung التفكير فيه ، فإن الخطوة التالية نحو تحويل ما هو التالي إلى ما هو الآن.



هنا في SDC18 ، نكشف عن أدوات تطوير SmartThings الجديدة التي ستظهر القيمة الحقيقية للمعيشة المتصلة ، بالإضافة إلى تحسينات على منصة Bixby الاستخباراتية التي ستفتح قوة الذكاء الاصطناعي في المزيد من المنتجات والخدمات ، ومفاهيم الأجهزة والأجهزة الجديدة من شأنها أن تتكشف عن مستقبل جديد مثير لخدمات المحمول.



يضيف كل ابتكار قوة إلى أقوى نظام بيئي للتكنولوجيا في العالم ، وسيساعدنا في نهاية المطاف على خلق عالم جديد من التجارب التي تتدفق مع الناس وهم يديرون حياتهم ويتنقلون في حياتهم اليومية.



أعتقد حقًا أننا نقف عند نقطة تحول في صناعتنا. لقد فتح جيل جديد من الإنجازات التكنولوجية الباب أمام التغيير بوتيرة لا تشبه أي شيء رأيناه من قبل ، وخلق فرصًا جديدة على نطاق يفوق الخيال. لم تكن إمكانية تغيير حياة الناس أكبر من أي وقت مضى ، ولم تكن الفرص أكثر إثارة من أي وقت مضى.



SDC18 هو كل شيء عن اغتنام هذه الفرص. بمساعدة الشركاء والمطورين الذين يشاركوننا التزامنا بالابتكار المستوحى من الناس ، سنشجع نظامًا بيئيًا للابتكار المفتوح يمتد إلى جانب كل جوانب حياة الناس. لا يمكنني الانتظار لمعرفة كيف سيتم استخدام التقنيات التي نعرضها الآن في SDC18 لاكتشاف ما سيأتي بعد ذلك.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

التقنية طوب - جميع أخبار التقنية

2019