التقنية طوب - جميع أخبار التقنية التقنية طوب - جميع أخبار التقنية
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

سامسونج للإلكترونيات تفوز في اثنين من أفضل التحديات العالمية لفهم القراءة الآلية



احتلت شركة Samsung Research ، مركز البحث والتطوير المتقدم لشركة Samsung Electronics 'SET (منتجات نهائية) ، المرتبة الأولى في اثنين من أفضل مسابقات فهم آلة الذكاء الاصطناعي في العالم.



احتلت شركة Samsung Research مؤخرًا المركز الأول في مسابقة MAchine Reading COmprehension (MS MARCO) التي نظمتها Microsoft (MS) ، فضلاً عن إظهار أفضل أداء في TriviaQA * الذي استضافته جامعة واشنطن ، مما يثبت التميز في خوارزمية الذكاء الاصطناعي.



مع المنافسة الشديدة في تطوير تقنيات الذكاء الاصطناعى على مستوى العالم ، تزدهر مسابقات فهم القراءة الآلية مثل MS MARCO حول العالم. يعد كل من MS MARCO و TriviaQA من بين مسابقات فهم القراءة الآلية التي تم بحثها واستخدامها إلى جانب SQuAD من جامعة ستانفورد و NarrativeQA of DeepMind. تتنافس الجامعات المتميزة حول العالم وشركات الذكاء الاصطناعي العالمية بما في ذلك شركة Samsung في هذه التحديات.



فهم القراءة الآلية هو المكان الذي تُكلف فيه خوارزمية الذكاء الاصطناعي بتحليل البيانات وإيجاد أفضل إجابة لاستعلام من تلقاء نفسها. بالنسبة إلى MS MARCO و TriviaQA ، يتم اختبار خوارزميات الذكاء الاصطناعي في قدراتها على معالجة اللغة الطبيعية في Q& As البشرية وكذلك توفير نص مكتوب في أنواع مختلفة من الوثائق مثل المقالات الإخبارية ورسائل المدونة.



على سبيل المثال في MS MARCO ، يتم تقديم عشرة مستندات ويب لاستعلام معين للسماح لخوارزمية AI بإنشاء إجابة مثالية. يتم اختيار الاستعلامات بشكل عشوائي من مليون استفسار من مستخدمي Bing (محرك بحث MS). يتم تقييم الإجابات إحصائيًا عن طريق تقدير مدى قربها من الإجابات البشرية. هذا اختبار مصمم لتطبيق خوارزمية الذكاء الاصطناعى لحل مشاكل العالم الواقعي.



شاركت Samsung Research في المسابقات مع ConZNet ، وهي خوارزمية AI طورها مركز AI التابع للشركة. تتميز ConZNet بقدرات ماهرة من خلال تبني تقنية Reinforcement Learning ** ، التي تعمل على تطوير ذكاء الماكينة من خلال تقديم ملاحظات معقولة للنتائج ، على غرار استراتيجية العصا والجزرة في عملية التعلم.



مع التسارع الأخير في المنافسة العالمية لتطوير تقنيات الذكاء الاصطناعى ، تنتشر المسابقات على نطاق واسع في مجالات رؤية الكمبيوتر (تقنيات لتحليل الشخصيات والصور) وأسئلة وأجوبة بصرية لحل المشاكل باستخدام الصور المعترف بها للشخصيات بالإضافة إلى فهم القراءة الآلية. فاز فرع شركة Samsung Research في بكين بالمؤتمر الدولي حول تحليل المستندات والاعتراف بها (ICDAR) الذي استضافته الرابطة الدولية للتعرف على الأنماط (IAPR) في شهر مارس ، مما وضعهم في مجموعة من أعلى الاختبارات لاختبارات رؤية الكمبيوتر العالمية. ICDAR هي المنافسة الأكثر نفوذا في تقنيات التعرف الضوئي على الحروف (OCR).

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

التقنية طوب - جميع أخبار التقنية

2019